الجمعة , أكتوبر 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

دياب يدخل معركة نسل الأغراب مع السقا وأمير كرارة

تستمر شركة سينرجي في مرحلة التعاقدات مع الفنانين ،حيث أعلن فريق عمل مسلسل “نسل الأغراب”، عن انضمام الفنان” محمد دياب “، و بشكل رسمي ليشارك في بطولة المسلسل ، و لم توضح الشركة المنتجة إلى الأن هل انتهت مرحلة التعاقدات لتبدأ مرحلة الاستعدادات أم لا .

و يشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا ،وأمير كراره،إدوارد ،وأحمد داش ومي عمر ،وأحمد مالك ومرشح ل بطولته هبه مجدي ،و محمد جمعة،وأحمد صلاح حسني ،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم 2021.

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي درامي حول قصة ملحمية في صعيد مصر، ويتضمن العمل بعض مشاهد الأكشن الذي يقدم لأول مرة في الدراما بشكل احترافى ومميز.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان “محمد دياب ” كانت من خلال مشاركته فى مسلسل ” الإختيار ” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2020 ، حيث نجح في تجسيد شخصية “الشيخ سالم ” بشكل ممتاز ، و المسلسل كان يتناول قصة الشهيد العقيد أحمد صابر منسي و شهداء ملحمة البرث و كان من بطولة أمير كرارة و أحمد العوضي و أحمد فؤاد سليم و غيرهم من النجوم ومن تأليف باهر دويدار و إخراج بيتر ميمي .

‎وشارك أيضًا في مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

عن 7awi

شاهد أيضاً

كلية الفنون الجميلة تستضيف اصبوحة سينمائية مميزة بتنظيم نقابة الفنانين

كلية الفنون الجميلة تستضيف اصبوحة سينمائية مميزة بتنظيم نقابة الفنانين   كتبت- نانيس أيمن: أقيمت …