الخميس , سبتمبر 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي، الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة “ما تقلي Baby”

من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي، الفنانة سما شوفاني

تطلق أغنيتها الجديدة “ما تقلي Baby”

 

بروح إبداعية مميزة وكلمات معاصرة، وبأسلوب موسيقي جديد، أطلقت المغنية سما شوفاني أغنيتها الجديدة “ما تقلي “Baby تعاونت من خلالها مع الشاعر أحمد ماضي، في حين تولى الألحان الموسيقي اللبناني الشهير جان ماري رياشي.

وقد قامت سما بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المخرج جيلبر بو زيد، وقد أضاف الفيديو كليب جوًا خاصًا إلى تجربة الأغنية، حيث تم تصويره بشكل احترافي يعكس كلمات الأغنية وجاذبيتها.

سما شوفاني عبّرت عن سعادتها الكبيرة بتلك التجربة الفنية، حيث قالت: “سعيدة جداً بالتعاون مع الشاعر أحمد ماضي والملحن جان ماري رياشي الذي أضاف رونقاً جميلاً وعصريًا على كلمات الأغنية. تمثل هذه الأغنية نقلة نوعية في مسيرتي الفنية. إنها أول أغنية خاصة لي بتلك الصفات الموسيقية والكلمات العصرية، وأنا مسرورة جدًا بهذا التغيير واللون الجديد الذي أقدمه والذي يعتبر محببًا جدًا للناس”.

وأضافت سما: “أتمنى من القلب أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، ويمكنكم الاستماع إليها عبر منصات الموسيقى المحلية والعربية”.

سما شوفاني، التي اشتهرت بأدائها لعدة أنماط موسيقية، تستمر في تقديم الإبداع والتنوع في مسيرتها الفنية.

 

 

 

 

نبذة عن سما شوفاني:

سما شوفاني هي مغنية، ملحنة وعازفة غيتار موهوبة، معروفة بقدرتها على تجسيد مجموعة متنوعة من الأنماط الموسيقية بأسلوبها الخاص. بدأت مسيرتها الفنية بنجاح في عالم الفن وحصلت على اعتراف واسع النطاق من قبل الجماهير والنقاد.

ولدت سما في عائلة موسيقية في الناصرة بفلسطين، ومنذ سن السادسة بدأت بالغناء والعزف على الجيتار. أدرك والداها تلك الموهبة ودعم موهبتها وشغفها بشكل كامل. حصلت على شهادة أكاديمية في أكاديمية القدس للموسيقى.

أصدرت العديد من الأغنيات التي حققت نسبة مشاهدات عالية على يوتيوب كأغنية “شو بدك” التي حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة وكذلك أغنية “بهواك” التي وصل عدد المشاهدات إلى مليون و600 ألف.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

أوراق التاروت” يتصدر التريند ببوستر مذهل ويثير حماس السوشيال ميديا

أوراق التاروت” يتصدر التريند ببوستر مذهل ويثير حماس السوشيال ميديا     كتب:   كشفت …