السبت , سبتمبر 21 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالفيديو والصور .. ريهام سعيد تنفرد بمداخلة مع نجوي فؤاد ووالد العريس المختطف و كفاح المعمرة حكمت

 

انفردت الإعلامية ريهام سعيد بعدد من التقارير والمداخلات الهامة ببرنامجها ” هي وصبايا” على فضائية هي منها مداخلة مع الفنانة نجوى فؤاد للرد على ازمة تصريحاتها الأخيرة عن ارتدائها للحجاب و أخرى مع والد العريس المختطف بالإضافة الى تقرير مع المعمرة الحاجه حكمت ذات ال 108 عاما وقصة كفاحها وامنيتها التى تسعي لها.

فى البداية أشادت ريهام سعيد بقصة كفاح السيدة المصرية الريفية التي تولت تربية 8 أحفاد عقب هجر والدتهم لهم ووفاة نجلها والد الأحفاد مبكرا فى الثلاثين من عمره وتحملها لمشقة السعي لاطعامهم بييع الخضروات نهارا والغناء في أفراح أبناء بلدتها مقابل 10 جنيهات لتنفق عليهم حتى اشتد عودهم وتزوجوا.

واشارت ريهام إلى أن سعي وكفاح الحاجة حكمت جعلها تنتقد نفسها بشدة وتشعر بأن ما تقوم به كاعلامية من مشقة وتنقلات وغيرها هو ترفيه مقارنة بالدور العظيم الذي كانت تقوم به السيدة حكمت وهو ما يجب ان يحتذي به الشباب الذي يشتكي من البطالة لأنها ظلت تعمل حتي عمر ال 100 عام بعدها فقدت بصرها.

واضافت سعيد انها بالفعل تسعي لتلبية رغبة السيدة حكمت في آداء العمرة خاصة انها امنيتها بعد فقدانها بصرها منذ 8 سنوات وهي بعمر ال مائة عام بسبب أمراض الشيخوخة من إرتفاع الضغط والسكر.

 

كما استنكرت ريهام سعيد قيام الإعلامي العراقي نزار الفارس بعرض مبلغ مالي للفنانة نجوي فؤاد لكي ترتدي الحجاب خلال لقائها معه بأحد البرنامج التليفزيونية.

وأضافت ريهام ان التقرب الي الله لا ينبغي ان يكون مشروطا.

ونفت الفنانة نجوي فؤاد خلال مداخلتها مع ريهام سعيد قبولها مثل هذا العرض فهي ملتزمة وتؤدي صلاوتها وتقرأ القرآن وكل ما تحتاجه هو دعم وزارة الثقافة للمعاش التي تتقاضاه من النقابة وهو 700 جنيه لأن اترداء الحجاب قد يمنعها من المشاركة في أي اعمال فنية.

وشهدت الحلقة مداخلة من والد عريس الدقهلية صاحب فيديو الاختطاف والذي أشار الى ان طبيعية قناة نجله علي الانترنت هي عمل المقالب والجميع يعرف ذلك.
وعاتبت ريهام على الجهل بالقانون في أمور الترويع ونشر الشائعات والاكاذيب التي تروع المواطنين وتعكر السلم العام لذا تم استدعاء العروسين والمشاركين في المقلب والتحقيق معهم فيما اشاعوه وقيامهم بالكشف عن حقيقته بعد إثارة الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي لعدة ساعات سعيا لعمل المشاهدات والتريند من تمثيلية الاختطاف.

https://www.facebook.com/share/v/NkwJmb12pcmdJEuP/?mibextid=oFDknk

https://www.facebook.com/share/v/GFRfAEP8XfFnP7m7/?mibextid=oFDknk

https://www.facebook.com/share/v/hrpPPCpY4AiRFxpz/?mibextid=oFDknk

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي 2024 يُكرّم الفنان رشيد عساف

مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي 2024 يُكرّم الفنان رشيد عساف   كرّم مهرجان صيف الزرقاء …