السبت , يونيو 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الفنانة ليال عبّود ودكتور سمايلي يُتوّجان ملكة جمال العرب في إسطنبول المغربية صفاء محمد

الفنانة ليال عبّود ودكتور سمايلي يُتوّجان ملكة جمال العرب في إسطنبول المغربية صفاء محمد

 

أقامت شركة غولدن انترناشيونال بالتعاون مع شركة دايموند فيرست لاين حفل انتخاب ملكة جمال العرب في اسطنبول في نسخته الثالثة، شارك في المسابقة ١٢ صبية من مختلف الدول العربية ، كما ضمت لجنة التحكيم ١١ عضو من مختلف الاختصاصات والدول العربية : الفنانة ليال عبود ، د.سمايلي خبير عالمي في التجميل ، مصمم الازياء العالمي فؤاد سركيس ، سيدة الاعمال رنا الحسن ، المدربة الدولية خبيرةالتجميل رامونا يونس ، مؤسس ملكة جمال العرب في العالم العربي واوروبا د.حنان نصر ونائبة الرئيس د.سعاد السعدي ، البلوغر سوزان كيفو ، خبيرة التجميل دون جراحة صبا الحموي ، مصممة الازياء والمؤثرة هديل محمد ، دودي بيوتي ، د. بسام حزوري صاحب شركة هوتريغو ، نيو مي عيادة الاسنان .

احيت السهرة النجمة ليال عبود والتي اطلقت أغنيتها الجديدة على مسرح Miss arab of istanbul حيث تألقت بثلاث إطلالات مميزة جذب الجمهور بحضورها اللافت ، كما كانت المفاجأة بإنتظار الحضور حيث قدمت إحدى مشتركات المسابقة تدعى اميرة معلوم أغنية غربية فكانت فرصة لها لابراز موهبتها امام الحضور ولجنة التحكيم .

كالعادة قدم الحفل الذي كان بإدارة المخرج خضر عبوشي الاعلامي المتألق زكريا فحام ، خلال الحفل قدم مجوهرات سادو ونبهان عقد ذهب للفنانة ليال عبود وللملكة .

فازت باللقب من المغرب صفاء محمد ، اما وصيفتها كانت شيماء دهوبي من تونس والوصيفة الثانية رولا الشرقاط من سوريا التي لفتت الحضور بحجابها وجرأتها بالمشاركة في حفل جمالي ، اما الوصيفة الثالثة كانت رند تادروس من الاردن و السورية هناء بكور الوصيفة الرابعة .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

ايمي سمير غانم تغني لزوجها حسن الرداد سلامتها ام حسن 

ايمي سمير غانم تغني لزوجها حسن الرداد سلامتها ام حسن غنت النجمة ايمي سمير غانم …