السبت , يونيو 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شركة ÇEKIM Kimya تشارك بمنتجاتها المبتكرة ذات العلامة التجارية الأولى في معرض Big5 Construct Egypt 

شركة ÇEKIM Kimya تشارك بمنتجاتها المبتكرة ذات العلامة التجارية الأولى في معرض Big5 Construct Egypt

 

كتب/ حسام صلاح

 

اعلنت شركة ÇEKIM Kimya عن وكيلها في مصر بأنها تستعد إلى تصنيع كيماويات البناء التركية ÇEKIM Kimya بكل حماس لعرض منتجاتها المبتكرة في معرض Big5 Egypt والإعلان عن وكيلها الجديد لها في مصر لمواد البناء.

 

ومن شأن هذا الحدث المهم أن يزيد من تعزيز العلاقات الأخوية وتطوير التعاون بين مصر وتركيا.

 

وتهدف شركة ÇEKIM Kimya إلى أن تكون رائدة في هذا القطاع من خلال علامتها التجارية نمبر ون NUMBER ONE فتقدم شركة ÇEKIM Kimya منتجات كيميائية عالية الجودة ومبتكرة لصناعة البناء والتشييد تحت العلامة التجارية NUMBER ONE.

 

وهي معروفة بمانعات التسرب المصنوعة من السيليكون مثل (السيلكون-الماستيك) ومانعات التسرب من البولي يوريثان مثل(سيلكون العظم) والرغاوي مثل(الفوم) والمواد اللاصقة المختلفة التي تم تطويرها وفقًا لاحتياجات القطاع.

 

تتميز هذه المنتجات بمتانتها وأدائها وميزات التطبيق السهلة.

 

حيث أن معرض Big5 Construct Egypt: أكبر حدث للبناء في المنطقة ويعد معرض Big5 Construct Egypt Fair أحد أكبر وأعرق فعاليات البناء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

والمعرض في الفترة من 25 إلى 27 يونيو 2024 في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) وسيستضيف أكثر من 20 ألف زائر وأكثر من 300 عارض.

 

يوفر هذا الحدث، حيث تعرض الشركات الرائدة في صناعة البناء والتشييد أحدث منتجاتها وتقنياتها، فرصة فريدة لاكتشاف أحدث الابتكارات والاتجاهات في الصناعة.

 

وخلال المعرض، ستقدم شركة ÇEKIM Kimya وكيلها الجديد في البلاد كخطوة استراتيجية لتعزيز وجودها في السوق المصرية.

 

سيُمَكّن هذا الوكيل الجديد المنتجات التي تحمل العلامة التجارية NUMBER ONE من الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء مصر وتقديم خدمة أسرع وأكثر كفاءة للعملاء المحليين.

 

سيلعب وكيلنا دورًا مهمًا في جلب منتجات وخدمات ÇEKIM Kimya عالية الجودة إلى السوق المصري.

 

وقال محمد الغالول مدير التصدير الإقليمي للدول العربية لشركة ÇEKIM Kimya: “إن تعاوننا مع وكيلنا الجديد في مصر لن يعزز العلاقات الأخوية بين البلدين فحسب،

بل سيسمح لنا أيضًا بتقديم حلول أوثق وأكثر فعالية لعملائنا وقال إن العلاقات التجارية والثقافية بين تركيا ومصر في هذه الفترة التي تتطور فيها نحن كشركة تشيكيم كيميا فخورون بالمساهمة في هذه العملية.

 

سيكون موقع ÇEKIM Kimya في المنطقة 2E50 في معرض Big5 Construct Egypt وسوف يستضيف زواره وسيتفاعل فريق الخبراء التابع للشركة مع الزوار طوال فترة المعرض ويقدم معلومات حول المنتجات ويعقد اجتماعات لفهم احتياجات العملاء بشكل أفضل. أنت مدعو إلى جناحنا لرؤية الجودة العالية والأداء لمنتجاتنا ذات العلامة التجارية NUMBER ONE.

 

وجدير بالذكر ان ذلك يهدف إلي علاقات قوية بين مصر وتركيا تدعم شركة ÇEKİM Kimya روابط الأخوة القوية وتطوير التعاون بين مصر وتركيا و تعزيز العلاقات التجارية والثقافية بين البلدين يمهد الطريق لإقامة علاقات تعاون جديدة متبادلة المنفعة باعتبار شركة ÇEKİM Kimya فخوره بأن نكون جزءًا من هذه العلاقات القوية ونساهم فيها.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

ايمي سمير غانم تغني لزوجها حسن الرداد سلامتها ام حسن 

ايمي سمير غانم تغني لزوجها حسن الرداد سلامتها ام حسن غنت النجمة ايمي سمير غانم …